الإقامة في تركيا .. كل ما يهمك عن أنواعها وقوانينها

الإقامة في تركيا .. كل ما يهمك عن أنواعها وقوانينها

التجارية والعقارية والعائلية.. قوانين الإقامة في تركيا 

الإقامة في تركيا
كل ما يهمك عن قوانين الإقامة التركية


تناول الصحفي السوري محمد أمين ميرة في مقالات عديدة مواضيع قانونية مهمة تتعلق بالإقامة في تركيا لمختلف أنواعها أبرزها الطلابية والسياحية وغيرها من أنواع الإقامات الرائجة بين الأجانب.

وضمن سلسلة مقالات له في موقع أوراق تركيا جرى الحديث عن إجراءات جديدة للإقامة الطلابية للعام 2024 والإقامة التجارية والعقارية والدائمة وغيرها.

وتعد قضايا معاملات دائرة الهجرة التركية من أهم ما يبحث عنه العرب والسوريون المقيمون ضمن الأراضي التركية والذين يبحثون بشكل متكرر عن تسوية أوضاعهم والالتزام بكل جديد فيما يرتبط بالقوانين والخطوات المطلوبة التي تعلن عنها دوائر الدولة الرسمية.

وتطرق ميرة إلى قضايا قانونية مهمة في تركيا تتعلق بتحول الكمليك إلى الإقامة السياحية وتجديد الإقامات وتفاصيل بطاقات الحماية المؤقتة وما شابهها من شؤون تأخذ اهتماماً كبيراً بين الأجانب.

الإقامة السياحية في تركيا
قوانين الإقامة في تركيا

قوانين الإقامة في تركيا


وإليكم أدناه أبرز المواد الصحفية الخدمية التي أعدها الصحفي السوري محمد أمين ميرة حول قوانين الإقامة في تركيا مع مصدرها في موقع أوراق التركي:









من هو محمد أمين ميرة؟


ومحمد أمين ميرة صحفي سوري مقيم في تركيا عمل في مجال الكتابة والتحرير لمواقع إلكترونية شهيرة أبرزها: الجزيرة مباشرة، تلفزيون سوريا، حلب اليوم، روزنة، أوراق تركيا وغيرها من المؤسسات المعروفة وذات الأثر الواسع عربياً.

حقق الصحفي السوري جائزة أفضل قصة حقوقية عام 2021 لمنظمة صحفيون من أجل حقوق الإنسان وأنجز العديد من المواد السياسية والخدمية والمنوعة وله تجارب في الإعداد والتقديم الإذاعي والتلفزيوني.

بسبب نشاطه الصحفي في سوريا وتحديداً في مدينته حلب تعرض ميرة للاعتقال عام 2014 وغادر إلى تركيا واستكمل عمله فيها وواجه العديد من المصاعب والتحديات بسبب تناوله مواضيع مهمة تنعكس بشكل مباشر على المجتمع مثل حادثة تسمم جماعي أصابت مخيمات سورية وقضايا عنف ضد المرأة وشؤون مجتمعية ذات أهمية بالغة في حياة السوريين.
HudaMira

صحفية خبيرة بالكتابة للبلوجر

إرسال تعليق

اكتب رأيك بما تشاء دون إساءة أو مخالفة لمعايير المشاركة والتفاعل

أحدث أقدم