Mastodon كل ما يهمك عن السياحة في تركيا

كل ما يهمك عن السياحة في تركيا

السياحة في تركيا .. مقالات للصحفي السوري محمد أمين ميرة

السياحة في تركيا
صورة لسائح يلتقط صورة لإحدى المناطق السياحية 


تطرق الصحفي السوري محمد أمين ميرة في سلسلة مقالات ترويجية للسياحة في تركيا إلى مجموعة من أجمل المناطق والولايات التي يمكن زيارتها من قبل السياح العرب وتجربة نشاطات مختلفة فيها.

وشملت المقالات العديد من الولايات مثل طرابزون، إسطنبول، غازي عنتاب، مرسين وغيرها من المدن وأوضحت أهمية المعالم السياحية والتاريخية في جذب مئات آلاف السياح والزوار سنوياً.

ورغم الوضع الاقتصادي الحالي الذي تعاني منه مختلف دول العالم، إلا أن عجلة السياحة والزيارة إلى تركيا لم تتوقف وانعكس ذلك من خلال أرقام وزارة الثقافة والسياحة التركية.

المناطق السياحية التركية
مناطيد سياحية 

السياحة في تركيا


ذكرت الوزارة حسبما نقلته الأناضول أن أول 8 أشهر من العام 2024 شهد استضافة تركيا لأكثر من 40 مليون و295 ألف سائح بزيادة 7,11 بالمئة عن العام 2023.

وإليكم أبرز المقالات التي شاركها الصحفي السوري محمد أمين ميرة ضمن موقع أوراق تركيا عن السياحة والمناطق السياحية في مختلف الولايات التركية:


صورة الصحفي السوري محمد أمين ميرة
الصحفي السوري محمد أمين ميرة


من هو محمد أمين ميرة؟


محمد أمين ميرة صحفي سوري مقيم في تركيا - غازي عنتاب، عمل في مجال الصحافة منذ عام 2011 ودرس راديو وتلفزيون في جامعة أناضولو ولديه العديد من المقالات والتقارير الإعلامية المهمة التي أحدثت أثراً في سوريا والعالم العربي.

عمل بشكل جزئي في مجال الإعداد والتقديم الإذاعي والمرئي مع قناة حلب اليوم والمجموعة الإعلامية السورية وقدم العديد من البرامج مثل هاشتاغ حلب، خارج السرب وغيرها.

استطاع ميرة تحقيق جائزة أفضل قصة حقوقية لعام 2021 ضمن مسابقة نظمتها مؤسسة صحفيون لأجل حقوق الإنسان وللمزيد يمكن الإطلاع على الصفحة التالية.

إرسال تعليق

اكتب رأيك بما تشاء دون إساءة أو مخالفة لمعايير المشاركة والتفاعل

أحدث أقدم